منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
منتدى نور اليقين يرحب بكل الزوار سائلين المولى تعالى النفع والخير للجميع


منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اعلم أن القلوب في الثبات على الخيرو الشر والتردد بينهما ثلاثة :القلب الأول :قلب عمربالتقوى وزكي بالرياضة وطهر عن خبائث الأخلاق فتتفرج فيه خواطر الخيرمن خزائن الغيب فيمده الملك بالهدى .القلب الثاني: قلب مخذول مشحون بالهوى مندس بالخبائث ملوث بالأخلاق الذميمة فيقوى فيه سلطان الشيطان لاتساع مكانه ويضعف فيه سلطان الايمان ويمتلئ القلب بدخان الهوى فيعدم النور ويصير كالعين الممتلئة بالدخان لا يمكنها النظر ولا يؤثرعنده زجر ولا وعظ .والقلب الثالث: قلب يبتدئ فيه خاطر الهوى فيدعوه الى الشر فيلحقه خاطر الايمان فيدعوه الى الخير . ((منهاج القاصدين))

شاطر | 
 

 وزير داخلية هولندا يدافع عن مشروع حظر النقاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله المسكى
العضو الفعال
العضو الفعال
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 04/12/2010

مُساهمةموضوع: وزير داخلية هولندا يدافع عن مشروع حظر النقاب   الإثنين يوليو 04, 2011 8:53 pm

دافع بيت هين دونر وزير داخلية هولندا اليوم الخميس عن مشروع قانون تقدم به إلى البرلمان لحظر ارتداء النقاب. وقال "كما أنه لا يمكن لأى أحد أن يسير عاريا فى الشارع، وفق عاداتنا الخاصة بالسلوك السليم، فانه يتعين أيضا على المرء عدم وضع غطاء على الوجه"، لافتا إلى أن حظر ارتداء النقاب لا يعود إلى أسباب أمنية فقط، ولكن "يتعين على كل الأشخاص فى المجتمع الهولندى أن يرى كل منهم الآخر".

وأشارت تقارير إعلامية إلى أنه على الرغم من تأييد البرلمان بصورة عامة لمشروع القانون، إلا أن دونر تعرض أيضا لقدر كبير من الانتقادات من جانب قوى المعارضة.

واتهم توفيق ديبى عضو البرلمان عن حزب الخضر اليسارى وزير الداخلية الهولندى بأنه يسعى ببساطة إلى إرضاء خيرت فيلدرز زعيم حزب الحرية المناهض للإسلام.

قال دونر انه يتعين على السياسيين أن يتحلوا بقدر أكبر من الإيمان بالعملية الاجتماعية، مضيفا "عندما كنت طالبا فى المدرسة ، كانت هناك مظاهر تفرقة أكثر عمقا بين البروتستانت والكاثوليك، وقد اختفى ذلك فى الوقت الحالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير داخلية هولندا يدافع عن مشروع حظر النقاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور اليقين اسلامي تربوي  :: القسم العام :: أخبار العالم الإسلامي-
انتقل الى: