منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
منتدى نور اليقين يرحب بكل الزوار سائلين المولى تعالى النفع والخير للجميع
منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
منتدى نور اليقين يرحب بكل الزوار سائلين المولى تعالى النفع والخير للجميع
منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نور اليقين اسلامي تربوي

منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
اعلم أن القلوب في الثبات على الخيرو الشر والتردد بينهما ثلاثة :القلب الأول :قلب عمربالتقوى وزكي بالرياضة وطهر عن خبائث الأخلاق فتتفرج فيه خواطر الخيرمن خزائن الغيب فيمده الملك بالهدى .القلب الثاني: قلب مخذول مشحون بالهوى مندس بالخبائث ملوث بالأخلاق الذميمة فيقوى فيه سلطان الشيطان لاتساع مكانه ويضعف فيه سلطان الايمان ويمتلئ القلب بدخان الهوى فيعدم النور ويصير كالعين الممتلئة بالدخان لا يمكنها النظر ولا يؤثرعنده زجر ولا وعظ .والقلب الثالث: قلب يبتدئ فيه خاطر الهوى فيدعوه الى الشر فيلحقه خاطر الايمان فيدعوه الى الخير . ((منهاج القاصدين))

 

 نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Empty
مُساهمةموضوع: نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان   نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Emptyالسبت سبتمبر 11, 2010 4:08 pm

[size=24]نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان وأثرها على المجتمع الإسلامي


[size=16]بسم الله الرحمن الرحيم
نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان وأثرها على المجتمع الإسلامي
بقلم / آملة البغدادية

نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Moaiat_oamn_al-mrgeiat_


المجتمعات العشائرية والمرأة :

إن من يقرأ تعاليم الإسلام في القرآن الكريم وما يخص النساء يلاحظ أن الله تعالى وفي آياتعديدة أمر بصون عفتها باللباس وطريقة الكلام والمرافقة والسفر بمحرم وغيره، كما أوصى النبي صلى الله عليه وسلم في أحاديثه العديدة حيث أوصى بها ضمنحجة الوداع حين قال ( أوصيكم بالنساء خير )، وخيركم خيركم لأهله ، وأهدىالمرأة صفة الدرة المكنونة والقارورة التي يجب مراعاتها ، وهذا يدل علىاحترام الإسلام لمشاعرها واعترافا بدورها في المجتمع لتربية أجيالالمستقبل كما خاطبها الله تعالى في كتابه العزيز في جملة ما أوصى به زوجاتالرسول صلى الله عليه وسلم خاصة ولنساء المسلمين عامة .
{وَقَرْنَ فِيبُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىوَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَوَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَأَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

ومنالمعروف أن المجتمع العشائري هو المجتمع الذي تحكمه عدة ضوابط وصفات تلزمأفراده وتتوارث من قبل الأجيال من بعدهم فمن الصعب على أحد أن يعيش ضمنهذا المجتمع وهو يخالفه لإنه سيواجه عدة مواقف تتطلب منه إما الإلتزام أوالأبتعاد ، ومن هذه الضوابط عدم الاختلاط بين الجنسين حتى في الزيارات بينالأقارب فللمرأة لديهم مكانة خاصة ، ولقد عاشت أجيال في العراق وفي باقيالبلدان العربية والأسلامية على هذه المفاهيم وكم كانت هناك الكثير منالحوادث التي أدت الى نشوب صدامات بين العشائر أو بين العوائل بسبب التعرضلأحد النساء من قبل بعض الشباب لحاجة في نفوسهم ولو بكلمة مما يعد أمراًغير مقبول بالمرة ، وهذه الخطوط الحمر مما يفخر بها العربي الأصيل فقدكانت الكثير من جلسات فصل النزاع في العراق والتي تسمى ب ( الفصل ) لحلهذه الأعتداءات بأحكام وغرامات وأحيانا ًبالتهديد والوعيد الذي يصل الى حدلقتل ، وهذا ما لا يجهله العراقي وما لم تنقرض في المجتمع الى الآن وهل هيإلا دليل على مكانة المرأة وحرص المجتمع على عفتها . فما الذي جرى الآن ؟أتساءل ماذا رأى الشيعي العراقي والعربي العشائري من فتاوي مرجعه بخصوصنحكاح المتعة ما تؤيد هذه التقاليد لديه ؟ ولا أعمم هنا على عموم الشيعةفهناك من العوائل ما ترفض فكرة نكاح المتعة خاصة من بين الشيعة الجعفريةلا الإمامية ولكن لاحظنا بعد الغزو على العراق أنتشار وسائل الدعارة فيالشوارع علنا على شكل محلات فردية وعربات تبيع أشرطة وأفلام جنسية في وضحالنهار وفي شوارع رئيسية في قلب العاصمة بغداد بلا رقيب ولا حسيب منالحكومة ، ومما زاد الأمر سوء هو انتشار المخدرات حتى بين الأعمار الصغيرةوالتي كان العراق خالياً منها تماماً والقانون يحاسب عليها بالإعدام ،ورأينا فضائح مؤخراً مسجلة صوت وصورة حتى صارت وصمة عار على أكبر مرجعشيعي في العراق ( علي السيستاني ) بواسطة وكيله في محافظة ميسان الذي لميكن من فعلته إلا تطبيق للزنى بأسم نكاح المتعة وبمساعدة نساء الحوزة فيجلب النساء إليه كما أتضح وكل هذا كان لأعوام يمارس في كل المحافظات توالتفضائحهم المنشورة تؤكد أنه نهج يمارس بحرية ولكن بكتمان !.
نأسف حين نرىالشيعة تثور على حرمان الخدمات وتغض النظر عن حرمان عقائدهم من العفةوالتي نرى العجز على تغييرها من قبل دعاة المظلومية التي لم يروقهم الحياةفي ظل النظام السابق بكل وسائل الرقابة فيه فكانت مظاهر الحريةوالديمقراطية هي تعبير انتشار الرذائل بكل أشكالها الشاذة والمحرمة وحسبناالله ونعم الوكيل .

صراع بين التقاليد والزنى المشرعن :
تتبادر الى الذهنعدة تساؤلات : كيف يتعامل هذا الرجل العشائري مع هذه العقيدة وهذه الفتاويويطبقها ما لم يتوجب عليه التنازل عن تقاليد ومفاهيم تربى عليها ؟ فهليقبلها لأخته أو لوالدته أو لقريبته ؟ سألنا أكثر من شيعي بهذا الأمرفرأيناه يستشيط غضبا ًلا يقبل أن تذكر نساء بيته ولكن في الوقت نفسه لميرفض نكاح المتعة لنفسه بل يبرر أن لها شروط وكأن الطرف الآخر أمرأة منكوكب آخر ليست لها أب وأخ وحتى زوج ، فكيف نفسر هذا ؟

وأقولحتماً إن قبلها كأصل من أصول التشيع أو حتى من الضروريات فلا بد له أنيعيش صراعا ًمع الذات حتى يتغلب أحد النقيضين لديه على الآخر ،فأما أنيكون عشائرياً وحتى من أهل الحضر تعف نفوسهم منه وأن يترك دين بهذهالمواصفات أو يتقبل التشيع ويصبح كالديوث طاعة لآل البيت كما يزعمون وطاعةلمرجه الذي أمره هو أمر الله والراد عليه راد على الله في دينهم المصنوعفي بؤرة مجوسية يهودية حاقدة . لا بد للشيعي أن يمارس هذا الشرف المزعوملديهم الذي يرقى إلى منزلة الأئمة حسب قول مراجعهم من قم الرذيلة ورددها
المراجعفي العراق وأقول يتقبلها بتكتم عالي ولا حل لديه غيره فلم نسمع أن أحدهمجهر بذهابه لنكاح المتعة أو تباهى بها عن نفسه أو عن نساء بيته في مراتبيرقى إليها مرة بعد مرة . أن هذا التكتم والإنكار حتى في مناقشة الأمرأكبر دليل على إن الفطرة الطبيعية عند الإنسان وهي الحياء تمنعه من قبولهابل حتى من التكلم بشأنها أمام العامة ، بل أتساءل بمرارة : ما يدري الأبأن أبنته تمتعت ما دام المرجع يسمح بل يعده منزلة كبيرة ولا يتوجب أخذموافقته ؟ بل حتى الزوجة إن شاءت أن تخفي كونها متزوجة ولا يلزم الرجل سؤالها !!
يحياة وطمأنينة هذه وأي سكينة للروح واستقرار نفسي ، بل وأي مشاكل تواجههاالعائلة حينما تكتشف حالات كهذه ؟ الجواب هو ما رأيناه واضحاً في هياجرجال العشائر والكتاب والصرخات التي تتوالى من ضحايا ضاق بهم الكتمانوفضلن أن يكون البوح حلاً بدل الجنون والرضوخ لالبتزاز ، وما قرأناه منشيعة تركت تقليد السيستاني وآخر يصرخ لماذا صمت المرجعية وآخر يقول ما كلالمراجع ولا كل الوكلاء !!
لاشك أن الشيعة في العراق خاصة هم الأكثر عنفا ً والأكثر صراعاً نفسياًنتيجة لهذا التناقض الداخلي في نفسيته المتعبة من بين الشعوب الأخرىفالعامل الذي أجج هذا العنف الكبير هو وجود المراقد التي تعتبر عامل جذبيسحبهم نحو تقبل كل مظاهر الشرك والرذيلة مقارنة مع غيرهم في باقي البلدانالبعيدة عن المراقد وعن طقوس عاشوراء والمناسبات التي تحتم الزيارات طوالالعام ، فكلما خبت سياط الشيطان الشهوانية أعادتهم مواسم عاشوراء وغيرهامن مناسبات على مدار العام بدافع العاطفة الدينية لآل البيت التي تؤجههابمجالس العزاء والأغاني الحزينة التي يسموها ( اللطميات ) وأحياء الحفلاتوإعداد الطعام وغيرها . وهناك عامل آخر سبب في جعل الشيعي العراقي هوالأكثر عنفاً هو قربهم من إيران منبع البدع والسلطة المرجعية الأولىللشيعة في العالم وإلزام حوزة النجف باتباع أوامرهم ولا من معارض ومن أكثرما صادفته من شعور بمرارة هو أن يتولى من يسمى بوزير التربية شؤون إرسالفتيات عراقيات إلى قم للدراسة ! ألا يحق أن أصرخ : أين أنتم يا عشائرالجنوب ؟ بل أتساءل هل يعلم الشيعة ما أصل فتاوي المتعة التي فرضتهاالمرجعية ؟
ليقرأوا هذه الحقائق الخافية على الكثير ، هذا لمن ما زال لديه حرية في التفكير وفي أتخاذ القرار وانتقاد المراجع على أقل تقدير .


فواحش مستحدثة في أرض العرب :
بعد ظهور الإسلامالذي كان أساسه إصلاح المجتمع الموحد ساد الخلق الكريم والعدل والأحسان معالجهاد والدعوة للنهي عن المنكر والأمر بالمعروف وبدأ المنافقون وأعداءالإسلام بشق وحدة المسلمين وأولهم اليهودي عبد الله أبن سبأ المتأسلم وهوأول من زرع بذرة التشيع بين المسلمين والغلو وما تبعه إلا الخوارج لحقدهمعلى الإسلام لقضاءه على دياناتهم وإنهاء سلطتهم فكان هذا هو الهدف الذيجعل الصيحات تتعالى لتحزب الناس الى شخص دون آخر لا حبا ً للحق إنما حبا ًلتمزيق العرب إضافة إلى طمعهم في السلطة بالتقرب من إمامهم علي بن أبيطالب رضي الله عنه . وما كان الزنى معروف بينهم حتى جاء به الكليني فيالقرن الثالث للهجرة في كتابه الكافي وحتى ذلك الوقت لم يكن تأثير فيالمجتمع حتى قيام الدولة الصفوية على يد أسماعيل الصفوي السفاح في القرنالتاسع للهجرة بما يسمى بالتشيع الإمامي الأثني عشري .




نمن عقائد التشيع الإمامي ما يسمى بنكاح المتعة وهو بالحقيقة زنى لا يفرقعنه بشيء إنما هو أخطر إذ يوجب على الشيعي أن يمارسه ولو مرة واحدة وإلاأصبح من غير ملتهم حيث " روى عن الصادق عليه السلام بأن المتعة من دينيودين آبائي فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا بل إنهيدين بغير ديننا. وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة ومنكر المتعةكافر مرتد (3) تفسير منهج الصادقين للملا الكاشاني ".




نمن العجيب والجدير بالملاحظة ان نجد تشابه بين تلك الرذائل التي عرف بهاالمجتمع الايراني بعد الاسلام لتكون أساس التشيع الحالي الفارسي وكماأبيحت هذه الرذائل سابقاً عن طريق الفرق (الاسلامية القديمة!) التي تشكلتفي ايران والتي اندثرت فيما بعد فالمتتبع لفتاوي المتعة يرى أن جميع هذهالأديان المنحرفة وبنودها تلك قد أعيدت الى الإسلام بفتاوي مراجع الشيعةقديما ًوحديثا ً، ويوجد من الفتاوي ما لا يعد ولا يحصى وفي تطور مستمرتنشر على شكل أسئلة أو مسائل في مواقع ألكترونية كموقع السيستاني والعامليوالبحراني والخوئي والصدر والروحاني وغيرهم وفيها الكثير من أمورالاستمتاع الشاذ الذي لا يتناسب مع الدين الإسلامي ولا أي دين آخر سماوي .من تلك الديانات القديمة التي تبيح المحارم بصورة علنية أدناه :







(الزرادشتية) : حيث تبيح زواج الاب لأبنته وتبيح زواج الابن لأمه, والأخ لاخته.
طبق هذه الديانة المرجع الشيعي الأبطحي حين أقر للبنت أن يتحرش بها أباها في فتوى مشهورة .








وتقولد. شهلا حائري ( الايرانية) في كتابها -المتعة- يحق للزوج من هذه الديانةان يعطي زوجته أو ابنته من خلال اجراءات رسمية رداً على طلب رسمي الى أيرجل من قومه يطلبها كزوجة مؤقتة .
وطبقت هذه في فتاوي ( إعارة الفروج ) للخادمة والتي نسبوها إلى الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه زوراً وبهتانا حاشاه .





(المزدكية) : تبيح أشتراك الناس بالاموال والنساء , وأصبحت الدين الرسمي عام 448 ميلادي .
وقدطبق هذا مراجع الشيعة حين لم يمانعوا في متعة المرأة المتزوجة بحجة عدموجوب سؤالها عن حالتها الاجتماعية وفي إيران أقرت الدولة نكاح المتعةبقانون وشرعنته حين أطلقها رئيس الجمهورية الإيرانية الأسبق والرئيسالحالي لمجلس تشخيص مصلحة النظام علي اكبر هاشمي رفسنجاني عقب انتهاءالحرب العراقية الإيرانية كحل أجتماعي !
بق هذا المرجع الشيعي مقتدى الصدر حين أفتى بجواز المتعة الجماعية بعد طلب من زينبيات !
ويطبقه الشيعة فيفترة عاشوراء حين تنتشر الخيام والطرق بالزائرين لمدة إيام عديدة تزدحم منكلا الجنسين بلا تفريق وظهرت خدمة التدليك مع ظاهرة انتشار المخدرات خاصةبعد غزو العراق .



( إنتقال أديان الفاحشة في بلاد فارس إلى فرق عديدة بأسم الإسلام )
(الواقفة) : الذين أباحوا المحارم والفروج والغلمان وترك الفرائض



في دين التشيع الإمامي :
اجاز المراجع لواط الولدان والرجال ، حتى في رمضان .
وأفتى الخميني تفخيذ المرضعة .
ومنعوا المراجع صلاة الجمعة وصلاة العيدين لعدم وجود الإمام العدل .

(الخطابية) : الذين يبيحون المحارم من الزنى واللواطة والسرقة وشرب الخمر وشهادة الزور .


فتى المراجع بجواز اللواط ولذلك أبطلوا الحد على من يرتكبه .وأجازوا الوقيعة في المخالف وهي تعني المكيدة به وحتى شهادة الزور .
وأجازوا الوقيعة في المخالف وهي تعني المكيدة به وحتى شهادة الزور .

(المنصورية) : الذين أباحوا نكاح الاخوات والامهات .


تنتشر نكاح المحارم في كتمان في موسم عاشوراء في ظلمة في يوم معلوم عندهم وقد أعترفت به فتيات وقعت في أزمات نفسية نتيجة لذلك !.




يتبع

[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Empty
مُساهمةموضوع: المتعة الالكترونية   نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Emptyالسبت سبتمبر 11, 2010 4:42 pm

هذا مزج للماضي بالعصرنة
هل سمعت عن زواج المتعة عن طريق الانترنت
أقرأهذه الفتوة رحمك الله واضحك

طبعا المتعة عن طريق الانترنت والأولاد عن طريق البريد الاكتروني وعلى شكل ملفات
مضغوطة


نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Attachment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور اليقين
مدير
نور اليقين


عدد المساهمات : 2396
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان   نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Emptyالسبت سبتمبر 11, 2010 5:20 pm

هذه دعوة للحياة البهيمية حتى يفرغ الزواج من معناه الذي من اجله شرع واين صيانة الاعراض في هذا كله ؟؟؟؟ من وجهة نظري الضيق هذا اسمه افشاء الفاحشة ولا علاقة له بالزواج الشرعي

اللهم جنبنا الفواحش ما ظهر منها وبطن
[img]نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان Ima10[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yakin.alafdal.net
 
نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البرهان على بطلان الدعوة الى وحدة الأديان
» [b]موقع مكتبة المهتدين لمقارنة الأديان[/b]
» هوس المتعة عند الشيعة
» زواج المتعة بين القرآن والسنة وكتب الشيعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور اليقين اسلامي تربوي  :: القسم العام :: مواضيع عامة-
انتقل الى: