منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
منتدى نور اليقين يرحب بكل الزوار سائلين المولى تعالى النفع والخير للجميع
منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
منتدى نور اليقين يرحب بكل الزوار سائلين المولى تعالى النفع والخير للجميع
منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نور اليقين اسلامي تربوي

منتدى نور اليقين اسلامي تربوي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
اعلم أن القلوب في الثبات على الخيرو الشر والتردد بينهما ثلاثة :القلب الأول :قلب عمربالتقوى وزكي بالرياضة وطهر عن خبائث الأخلاق فتتفرج فيه خواطر الخيرمن خزائن الغيب فيمده الملك بالهدى .القلب الثاني: قلب مخذول مشحون بالهوى مندس بالخبائث ملوث بالأخلاق الذميمة فيقوى فيه سلطان الشيطان لاتساع مكانه ويضعف فيه سلطان الايمان ويمتلئ القلب بدخان الهوى فيعدم النور ويصير كالعين الممتلئة بالدخان لا يمكنها النظر ولا يؤثرعنده زجر ولا وعظ .والقلب الثالث: قلب يبتدئ فيه خاطر الهوى فيدعوه الى الشر فيلحقه خاطر الايمان فيدعوه الى الخير . ((منهاج القاصدين))

 

 فقد اختارتك اولا

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 5:40 pm

فقد اختارتك اولا 585فقد اختارتك اولا 585فقد اختارتك اولا 585

فقد اختارتك اولا 13972005101626132005090


اللهم صل على محمد وال محمد


لا تطعن في ذوق زوجتك , فقد اختارتك أولا


فقد اختارتك اولا Killed(3)

ما رأيك في هذه المقولة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور اليقين
مدير
نور اليقين


عدد المساهمات : 2396
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 6:11 pm

بارك الله فيك اختي كوثر لا أدري مدى صحة المقولة .لكن ليس للزوج ان ينتقد زوجته في اسلوب حديثها او في اي مجال كان كالأكل والديكور واللباس انما يستطيع تنبيهها وتوجيهها الى الطريقة المناسبة ان كان له وجهة نظر اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yakin.alafdal.net
????
زائر




فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 6:59 pm

فقد اختارتك اولا 585فقد اختارتك اولا 585فقد اختارتك اولا 585


اللهم صل على محمد وال محمد*اللهم صل على محمد وال محمد*اللهم صل على محمد وال محمد


وفيك بارك اختي نور اليقين


هناك كثير من الرجال لا يعطي للمرأة قدرها الحقيقي ويستهزأ بارائها و ذوقها متناسيا انه من ضمن الامور التي اختارتها



لا تطعن في ذوق زوجتك , فقد اختارتك أولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالسبت نوفمبر 20, 2010 8:10 pm

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و على أزواجه و ذريته
أما بعد
عيدكم مبارك و أعاده الله علينا و عليكم بالخير و اليمن و البركات
لي إعتراض و ملاحظات على التوقيع الخاص بك في المنتدى فأرجوا أن تأخذيها بعين الإعتبار

الملاحظة الأولى

ترميزك للصلاة و التسليم للنبي صلى الله عليه و سلم بحرف ص فهذا لا يجوز عندنا أهل السنة و الجماعة رفعا لقدر الحبيب صلى الله عليه و سلم و لا نختصره لمجرد حرف و يدل على نسخك للأحاديث من مواقع الرافضة أعداء الله
حيث أنقل لكي فتوى الشيخ العلامة الإمام بن باز رحمه الله تعالى
حكم كتابة ( ص ) و ( صلعم )
هل يجوز كتابة (ص) أو (صلعم) إذا ذكر النبي صلى الله عليه وسلم ، بدلاً من كتابتها كاملة ؟.

الحمد لله

المشروع هو أن نكتب جملة " صلى الله عليه وسلم " ، ولا ينبغي الاكتفاء باختصاراتها ، مثل " صلعم " أو " ص " .

قال الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله :

وبما أن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم مشروعة في الصلوات في التشهد ، ومشروعة في الخطب والأدعية والاستغفار ، وبعد الأذان وعند دخول المسجد والخروج منه وعند ذكره وفي مواضع أخرى : فهي تتأكد عند كتابة اسمه في كتاب أو مؤلف أو رسالة أو مقال أو نحو ذلك .

والمشروع أن تكتب كاملةً تحقيقاً لما أمرنا الله تعالى به ، وليتذكرها القارئ عند مروره عليها ، ولا ينبغي عند الكتابة الاقتصار في الصلاة على رسول الله على كلمة ( ص ) أو ( صلعم ) وما أشبهها من الرموز التي قد يستعملها بعض الكتبة والمؤلفين ، لما في ذلك من مخالفة أمر الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز بقوله : ( صلُّوا عليهِ وسلِّموا تسْليماً ) الأحزاب/56 ، مع أنه لا يتم بها المقصود وتنعدم الأفضلية الموجودة في كتابة ( صلى الله عليه وسلم ) كاملة .

وقد لا ينتبه لها القارئ أو لا يفهم المراد بها ، علما بأن الرمز لها قد كرهه أهل العلم وحذروا منه .

فقد قال ابن الصلاح في كتابه علوم الحديث المعروف بمقدمة ابن الصلاح في النوع الخامس والعشرين من كتابه : " في كتابة الحديث وكيفية ضبط الكتاب وتقييده " قال ما نصه :

التاسع : أن يحافظ على كتابة الصلاة والتسليم على رسول الله صلى الله عليه وسلم عند ذكره ، ولا يسأم من تكرير ذلك عند تكرره فإن ذلك من أكبر الفوائد التي يتعجلها طلبة الحديث وكتبته ، ومن أغفل ذلك فقد حرم حظا عظيما . وقد رأينا لأهل ذلك منامات صالحة ، وما يكتبه من ذلك فهو دعاء يثبته لا كلام يرويه فلذلك لا يتقيد فيه بالرواية . ولا يقتصر فيه على ما في الأصل .

وهكذا الأمر في الثناء على الله سبحانه عند ذكر اسمه نحو عز وجل وتبارك وتعالى ، وما ضاهى ذلك ، إلى أن قال : ( ثم ليتجنب في إثباتها نقصين : أحدهما : أن يكتبها منقوصةً صورةً رامزاً إليها بحرفين أو نحو ذلك ، والثاني : أن يكتبها منقوصةً معنىً بألا يكتب ( وسلم ) .

وروي عن حمزة الكناني رحمه الله تعالى أنه كان يقول : كنت أكتب الحديث ، وكنت أكتب عند ذكر النبي ( صلى الله عليه ) ولا أكتب ( وسلم ) فرأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام فقال لي : ما لك لا تتم الصلاة عليَّ ؟ قال : فما كتبت بعد ذلك ( صلى الله عليه ) إلا كتبت ( وسلم ) ... إلى أن قال ابن الصلاح : قلت : ويكره أيضا الاقتصار على قوله : ( عليه السلام ) والله أعلم . انتهى المقصود من كلامه رحمه الله تعالى ملخصاً .

وقال العلامة السخاوي رحمه الله تعالى في كتابه " فتح المغيث شرح ألفية الحديث للعراقي " ما نصه : ( واجتنب أيها الكاتب ( الرمز لها ) أي الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم في خطك بأن تقتصر منها على حرفين ونحو ذلك فتكون منقوصة - صورة - كما يفعله ( الكتاني ) والجهلة من أبناء العجم غالبا وعوام الطلبة ، فيكتبون بدلا من صلى الله عليه وسلم ( ص ) أو ( صم ) أو ( صلعم ) فذلك لما فيه من نقص الأجر لنقص الكتابة خلاف الأولى ) .

وقال السيوطي رحمه الله تعالى في كتابه " تدريب الراوي في شرح تقريب النواوي " : ( ويكره الاقتصار على الصلاة أو التسليم هنا وفي كل موضع شرعت فيه الصلاة كما في شرح مسلم وغيره لقوله تعالى : ( صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ) إلى أن قال : ويكره الرمز إليهما في الكتابة بحرف أو حرفين كمن يكتب ( صلعم ) بل يكتبهما بكمالها ) انتهى المقصود من كلامه رحمه الله تعالى ملخصا .

هذا ووصيتي لكل مسلم وقارئ وكاتب أن يلتمس الأفضل ويبحث عما فيه زيادة أجره وثوابه ويبتعد عما يبطله أو ينقصه . نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعا لما فيه رضاه ، إنه جواد كريم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه .

" مجموع فتاوى الشيخ ابن باز " ( 2 / 397 – 399 ) .

الإسلام سؤال وجواب


الملاحظة الثانية
ثانيا وضعك للحديث
صحيح البخاري المناقب مناقب قرابة رسول الله(ص)ومنقبة رقم الحديث( 3437 )
‏رسول الله(ص)‏قال:فاطمة‏ ‏بضعة مني فمن أغضبها أغضبني. ‏

لا يعرف الكثير أن من أغضب فاطمة هو علي
ولا يحب الرافضة لعنهم الله الإستدلال بالحديث كاملا و لا يجمعون كل الأحاديث في المسألة الواحدة ليأخذوا ما يواقهم و يوافق أهوائهم فقط ليلبسوا على عوام الناس

البخاري رقم 3523 ، 3556 ، ومسلم برقم 2449
روى البخاري ومسلم عن المسور بن مخرمة أنه قال :" إن عليا خطب بنت أبي جهل ، فسمعت بذلك فاطمة فأتت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت : يزعم قومك أنك لا تغضب لبناتك ، وهذا علي ناكح بنت أبي جهل ، فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فسمعته حين تشهد يقول : أما بعد ، أنكحت أبا العاص بن الربيع فحدثني وصدقني ، وإن فاطمة بضعة مني وإني أكره أن يسوءها ، والله لا تجتمع بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم وبنت عدو الله عند رجل واحد ، فترك علي الخطبة " وفي رواية للبخاري " فاطمة بضعة مني فمن أغضبها أغضبني " .... !!!



هذا الحديث والإلزام بما ( ألزم ) الرافضة بهم أنفسهم , يتناقلون ( الحديث ) ... !!

ثم ( بتروه ) وأخذوا من الحديث ( من أغضبها ) ولم يتنظروا إلي ما وقع في الحديث وسببهُ .. !!

ما أخرجهُ البخاري عن ( المسور بن مخرمة ) أن ( علياً ) رضي الله عنه ..

( خطب بن أبي جهل ) وهنا يكون القولُ الصريح في سبب نزول الحديث


قال الشيخ المنجد حفظهُ الله تعالى :

وبالنظر إلى الراوية السابقة يتبين أنه إن كان سيلحق الذم أحدا ، فإنه سيلحق عليا رضي الله عنه ، إذ إن سبب ورود الحديث السابق هو رغبته في خطبة بنت أبي جهل ، وحينها غضبت فاطمة رضي الله عنها ، وقد تقرر عند الأصوليين أن العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب ، لكن تقرر عندهم أيضا أن السبب داخل دخولا أوليا في النص ، ولا يمكن أن يخرج عنه بحال ،

و لي ملاحظات أخرى
حديث الكساء لماذا لا تذكرين السند لأن من ترويه الصديقة بنت الصديق عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها حقدا منكم تخفون السند


و الحديث الآخر تبترونه و لا تنقلونه للكساء عن أم سلمة

و سبب الحديث بعدما نزلت آية التطهير في زوجات النبي

و للتفصيل في الموضوع الرجوع إلى
http://www.du3at.com/du3at/vb-rafedhah/shubohat5.htm
الملاحضة الثالثة
عن حديث

استدلال الرافضة بحديث:
(أنت مني بمنزلة هارون من موسى) والرد عليه
قد كتب أخونا أبو زيد موضوع مفيد لنرجع له
https://yakin.alafdal.net/montada-f7/topic-t295.htm



جمعك للأحاديث بترتيب معين خطأ لأن كل حديث له مناسبة حاصة به و أحاديث تتغافلينها
أطلب من الإدارة حذف التوقيع
وكم من مرة طلبت منكي الإبتعاد عن الأمور الدينية








أما الكساء عند الشيعة الرافضة فهذا الكفر الذي وجدته في أحد كتب الرافضة رواية أن علي و عائشة نام في فراش واحد و بلحاف واحد
و من تركهما تحت الفراش الواحد رسول الله و العياذ بالله
اللهم دمرهم و أهلكم إنهم بغوا في الأرض و كذبوا و حرفوا و بدلوا اللهم أرنا فيهم عجائب قدؤتك
و الرواية نصها كالآتي

قال المجلسي في كتابه بحار الانوار ج40ص
2 (قال علي سافرت مع رسول الله

صلى الله عليه وسلم ليس له خادم غيري
وكان له لحاف
ليس له لحاف غيره ومعه


عائشة وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس
علينا ثلاثتنا لحاف غيره


فاذا قام الى صلاة اليل يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين
عائشة حتى يمس

اللحاف الفراش الذي تحتنا)....


كتاب مشارق انوار اليقين ص86




ماذا بقي أكثر من هذا ................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر




فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالسبت نوفمبر 20, 2010 8:29 pm

اللهم صل على محمد وال محمد

السلام عليكم ورحمة الله


هذه حرية لي في التوقيع ولم افتر في شيء هي من كتب اهل السنة والجماعة و ليست من عندي

اولا الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه واله و سلم قدره عالي واما بخصوص حرف /ص/ فلما لا تكون هذه الاشارة على الوزارة لمسحها من الكتب التعليمية فانا اجدها في كتب التربية الاسلامية /ص/.

والاولى من ذلك ان لا نصلي على النبي الصلاة البتراء بل الصلاة الكاملة

وليس القصد من كتابة /ص/ هو الانتقاص والرسول /اللهم صل على محمد وال محمد /اعز من انفسنا ومن ابائنا و من كل شيء

اللهم صل على محممد وال محمد.

واعلم انني رافضية وانت تصف الرافضة في ردك باوصاف سيئة اتمنى ان تحترم وجودي على الاقل .

واريد ان اوضح شيء ان الامور الدينية ليست حكرا على احد بل هذا ديننا كلنا واتمنى ان لا تنتقص مني

فانا مؤمنة مسلمة ولن اتنازل عن التوقيع لانه صحيح وليس مفترى

حرية شخصية

واريد ان عقب على شيء عندما تضع شتم للرافضة وانا رافضية فانا لا اطالب الادارة بمسحها انا اعتبر كل شخص حر

سانقل لك احد سبك لنا فانا لم اطالب بمسح هذا السب واعتبرته حريتك الشخصية :*وادع إلي سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنه *
لقد قلت:الرافضة لعنهم الله لم اللعن اخي لم اطالبك بشيء رغم انك لعنتني




اتمنى من الادراة ان لا تحذف توقيعي لانني لم امس باي شيء انما كل هذا موجود في كتب السنة والجماعة ولم انقلها الا لانني احب هذه الاحاديث واعشقها لانها تتكلم عن اهل البيت عليهم السلام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالسبت نوفمبر 20, 2010 8:51 pm

دائما تفترين على أهل السنة و أفضحك
لا يوجد حديث الصلاة البتراء هذا مكذوب وموضوع أحذرك مرارا و تكرارا من الأحاديث الموضوعة

ثم تتحدثين على الوزارة ما دخلي بها ليست حجة علي و ليس كل ما تقره صواب

ثم المنتدى لأهل السنة و الجماعة و ليس للرافضة و بصفتي مشرف في هذا المنتدى أمنعك من كل مشاركة تخرج عن ضوابط المنتدى
و أبين تدليسك في بتر الأحاديث
و الحرية ليست مطلقة
الحرية لها ظوابط
أما اللعن فأن ألعن من كذب على رسول الله و طعن في حليلته المطهرة الطاهرة
و أما حبك للأحاديث فأشك في هذا لأن راوي الحديث كافر في كتبكم

تحبين جزء من الحديث و تكرهين جزء أي حب هذا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالسبت نوفمبر 20, 2010 8:56 pm

ردي علي لماذا بترتي حديث غضب فاطمة لتدليسك لإيمانك بجزء فقط و الجزء الأول يهدم دينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالأحد نوفمبر 21, 2010 12:24 am




عدل سابقا من قبل azza1984 في الأحد نوفمبر 21, 2010 4:53 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالأحد نوفمبر 21, 2010 12:36 am

تم حظر العضو و طرده من قبل الإدارة لمخافته القوانين و المس بالقواعد التي بني عليها المنتدى
من بينها
وضع أحاديث الضعيفة و المبتورة و بدون سند صحيح و تعمد نشرها بعد التنبيه و تعدد الملاحظات
نسخ المواضيع من مواقع الرافضة و الفرق المارقة من الإسلام
الطعن بالصحابة و زوجات النبي صلى الله عليه و سلم من قريب أو بعيد
نشر الشبه و البدع المخالفة للكتاب و السنة النبوية الصحيحة


المنتدى يكفل الحريةالتامة لجميع الأعظاء بشرط عدم المس بالثوابت الكتاب و السنة و الصحابة و أهل العلم و الأثر من قريب أو بعيد


مشرف قسم إنتــــــــــــــــــــــــــــــــــــتقد و صحح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled
العضو الفعال
العضو الفعال
khaled


عدد المساهمات : 341
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 32

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالأحد نوفمبر 21, 2010 4:26 pm

من هو العضو الدي طرد دعاء دعاء دعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالأحد نوفمبر 21, 2010 4:57 pm

العظو كل يوم بإسم جديد التلون كالحرباء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
azza1984


عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 40
الموقع : http://www.dd-sunnah.net/

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالأحد نوفمبر 21, 2010 5:00 pm

(( مثل اصحاب البدع مثل العقارب يدفنون رؤوسهم و ابدانهم في التراب ويخرجون اذنابهم فاذا تمكنوا لذغوا و كذلك اهل البدع هم مختفون بين الناس فاذا تمكنوا بلغوا ما يريدون ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدين امر الله
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالأحد فبراير 05, 2012 7:07 am

طردتها من المنتدى علشان تفضحك عيب عليك وعلى كيفك تلصق من عندك والي وراك يهللون وجزاك الله خير إِذا عندك استعداد للنقاش ورد الشبهات ليش تطرد والي متمسك ودين قوي لايدخله الباطل ليش تخاف اسأل الله العلي القدير أن يحشرك مع من تحب من الصحابة والتابعين الأجلاء عنك
ابوبكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد يالله لاتتردد قول آمين ومن قلب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور اليقين
مدير
نور اليقين


عدد المساهمات : 2396
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالأحد فبراير 05, 2012 5:31 pm

السلام عليكم ومرحبا بكم في منتدى نور اليقين اسلامي تربوي .
اولا حضرتكم لم تشهد معنا بعض ما وقع من النقاش بين الاخ المشرف عزا والاخت كوثر الشيعية هداها الله .ولقد تم حذف الكثير من المناقشات الكتابية من المنتدى من كلا الطرفين والحمد لله الحق بين وهو يعلو دائما .


ثانيا الاخت كوثرهداها الله تفهمت منا سبب الحذف وودعناها وتقبلت ذلك بسعة الصدر وتعلم ان المنتدى سني وتحترم عقيدتنا .

ثالثا .: نيابة عن الاخ المشرف حفظه الله وجعل غيبته في خير اؤمن على دعائك واقول آمين حشرنا الله واياه مع زمرة الصحابة الذين ذكرتهم فلن يبلغ احدنا خف ابو بكر ولا عمر ولا عثمان او معاوية رضي الله عنهم . فمن حسب انه خير منهم في شيء فليراجع نفسه قبل الموت من ذكرت صاحبهم صلى الله عليه وسلم ازروه وهاجروا معه ونصروه وقاتلوا معه ونشروا الدين حتى وصل الينا فماذا فعل اصحاب العمائم من ذلك

في صحيح البخاري أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " لا تسبوا أصحابي فو الذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم و لا نصيفه" و في رواية للبرقاني في صحيحه ( لا تسبوا أصحابي دعوا لي أصحابي فإن أحدكم لو أنفق كل يوم مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم و لا نصيفه) .

في الصحيحين عن البراء بن عازب عن النبي صلى الله عليه و سلم أنه قال في الأنصار ( لا يحبهم إلا مؤمن و لا يبغضهم إلا منافق من أحبهم أحبه الله و من أبغضهم أبغضه الله).


.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yakin.alafdal.net
الفقيرة الى الله
مشرف أعانه الله
مشرف أعانه الله
الفقيرة الى الله


عدد المساهمات : 748
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

فقد اختارتك اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: فقد اختارتك اولا   فقد اختارتك اولا Emptyالأحد فبراير 05, 2012 7:42 pm

جزاك الله خيراً اختنا نور اليقين....صح لسانك يا غالية

*
*
*
إذا ما شئت أن ترضى لنفسك مذهباً... تـنال به الزلفى وتنجوا من النارِ
فـدن بكـتاب الـلـه والسنـن التي... أتت عن رسول الله من نقل أخيار
ودع عنك ديـن الرفض والبـدع التي... يـقودك داعـيها إلى النار والعار
وسـر خلف أصحاب الرسول فإنهم... نجوم هدى في ضوئها يهتدي السار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فقد اختارتك اولا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل البيضة ام الدجاجة اولا
» اسمحوا لي اتعجب من نفسي اولا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور اليقين اسلامي تربوي  :: القسم العام :: انتقد وصحح-
انتقل الى: