اعلم أن القلوب في الثبات على الخيرو الشر والتردد بينهما ثلاثة :القلب الأول :قلب عمربالتقوى وزكي بالرياضة وطهر عن خبائث الأخلاق فتتفرج فيه خواطر الخيرمن خزائن الغيب فيمده الملك بالهدى .القلب الثاني: قلب مخذول مشحون بالهوى مندس بالخبائث ملوث بالأخلاق الذميمة فيقوى فيه سلطان الشيطان لاتساع مكانه ويضعف فيه سلطان الايمان ويمتلئ القلب بدخان الهوى فيعدم النور ويصير كالعين الممتلئة بالدخان لا يمكنها النظر ولا يؤثرعنده زجر ولا وعظ .والقلب الثالث: قلب يبتدئ فيه خاطر الهوى فيدعوه الى الشر فيلحقه خاطر الايمان فيدعوه الى الخير . ((منهاج القاصدين))
عدد المساهمات : 536 تاريخ التسجيل : 23/08/2010 العمر : 40 الموقع : http://www.dd-sunnah.net/
موضوع: دعوة إلى الأخت كوثر لمناقشة كذب الحيدري على اهل السنة الجمعة سبتمبر 24, 2010 7:45 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله أما بعد فهذه دعوة إلى الأخت كوثر للحوار الهادئ الصريح بالأدلة القطعية في إثبات تدليس كمال الحيدري و كذبه على أهل السنة و الجماعة منهج كمال الحيدري يقرأ ما يساعده فقط من كتب السنة و لا يقرأ كامل الكلام يعني يحذف و يبتر و هذا الأمر يطعن في الأمانة العلمية ليوهم عوام السنة و الشيعة بأنه يكشف و يفحم أهل السنة من كتبهم
سيكون منهج الكشف هو وضع مقطع فيديو للمرجع الشيعي كمال الحيدري كاملا ثم أضع ما قاله في الفيديو كتابتا نقل حرفي ثم أبين تدليسه على أهل السنة لكي لا يتهرب إخوتنا الشيعة المنصفين من الأمر
خيانة علمية - كمال الحيدري يكذب ويبتر نص شيخ
الإسلام
الـتـاريــخ : 01.07.2010 الـــوقـــت : 9:20 بتوقيت مكة الموضوع : مطارحات في العقيدة الـــقـــنــاة : الكوثر الـضــيــف : آية الله السيد كمال الحيدري
الدقيقة 32 قال كمال الحيدري : التعريف الثالث حتى تعرفون عندما يتهمون أحد أن شيعي على أي أساس يتهمون بأنه شيعي، وهو ما ذكره ابن تيمية وهذا واقعاً
هو رأس الأمويين والتنظيرالأموي، انظروا ماذا يقول ابن تيمية في (منهاج السنة، ج4، ص288) في طبعة الأربعة
مجلدات، تحقيق الدكتور محمد رشاد سالم، بودي أن المشاهد يلتفت جيداً على هذا النهج الخطر في تقييم الأشخاص.
يقول: مع أن الحاكم، يعني الحاكم النيسابوي صاحب كتاب المستدرك على الصحيحين، مع أن الحاكم منسوب على
التشيع، ماذا فعل الحاكم النيسابوري حتى تتهمه بالتشيع، هل تكلم على الشيخين هل فضل الشيخين هل شكك في
صحة خلافة الأول والثاني، أبداً والله،عنده مشكلة واحدة فقط، طلب منه أن يروي حديثاً في فضل معاوية فقال:
مايجيء من قلبي وقد ضربوه على ذلك فلم يفعل. لم يتكلم في معاوية، لم يتهمه بأنه منافق، ولم يتهمه بأنه فاسق
فاجر يبيع الخمور والأصنام ويتاجر بالربا، لا أبداً، وإنما قال: لا توجد عنده فضيلة حتى أنقلها، إذن صار شيعيا، إذن
تبين ميزان التشيع عند ابن تيمية وهو إن قبلت فضائل معاوية فأنت سني وأنت على السنة والجماعة وأنت على
الصراط المستقيم، أما إن لمتقبل فضائل معاوية وإن قبلت فضائل الصحابة الآخرين كالخلفاء وغيرهم فهذالا ينفع.
يقول: لكن تشيعه، تشيع الحاكم، لكن تشيعه وتشيع أمثاله، أمثال الحاكم، من أهل العلم بالحديث
كالنسائي صاحب السنن وابن عبد البر، هؤلاء كلهم شيعة في نظر ابن تيمية لأنهم لم يقبلوا فضائل معاوية، وإلا
أمنوابصحة خلافة أبي بكر وعمر وعثمان وأمنوا بعدالة كل الصحابة وأمنوا بأن الخليفة الأول والثاني والثالث أفضل
من علي، وأمنوا أن معاوية أيضاً عادل وغيرها ولكن فقط لم ينقلوا فضائل معاوية، إذن فهم شيعة.
هذا الأصل الذي بنى
عليه المتقدمون من النهج الأموي في تعريف التشيع.
الرد على البهتان الذي أتى به كمال الحيدري من وجوه : أولا : أن كمال الحيدري بتر كلام شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله فشيخ الإسلام قال : "هذامع إن الحاكم منسوب
إلى التشيع و فد طلب منه إن يروي حديثا في فضل معاوية فقال ما يجيء من قلبي ما يجيء من قلبي و قد ضربوه
على ذلك فلم يفعل و هو يروي في الأربعين أحاديث ضعيفة بل موضوعة عند أئمة الحديث كقوله بقتال الناكثين و
القاسطين و المارقين لكن تشيعه و تشيع أمثاله من أهل العلم بالحديث كالنسائي و ابن عبد البر و أمثالهما لا يبلغ
إلى تفضيله على أبي بكر و عمر فلا يعرف في علماء الحديث من يفضله عليهما بل غاية المتشيع منهم أن يفضله
على عثمان"، فكمال الحيدري أخذ مايوافق هواه وترك ما لا يوافق هواه، وهذه أصبحت عادة عند كمال الحيدري
أن بتر كلام علماء أهل السنة والجماعة. ثانيا : قول كمال الحيدري : "إذن تبين ميزان التشيع عند ابن تيمية وهو إن قبلت فضائل معاوية فأنت سني وأنت على
السنة والجماعة وأنت على الصراط المستقيم، أماإن لم تقبل فضائل معاوية وإن قبلت فضائل الصحابة الآخرين
كالخلفاء وغيرهم فهذا لا ينفع" نقول (إن لم تستحي فافعل ما شئت) كمال الحيدري كذب على شيخ الإسلام بن تيمية
ويكفي المنصف أن يقرأ كلام شيخ الإسلام لأخره حتى يتبنكذب الرافضي، فالميزان عند شيخ الإسلام رحمه الله هو "تقديم علي على عثمان" فلماذا يصر كمال الحيدري على هذا الكذب المفضوح ؟؟
ثالثا : في قول كمال الحيدري " وإلا أمنوا بصحة خلافة أبي بكر وعمر وعثمان وأمنوا بعدالة كل الصحابة وأمنوا
بأن الخليفة الأول والثاني والثالث أفضل من علي " هذا أيضا كذب على شيخ الإسلام بن تيمية لأنه قال : "بل غاية المتشيع منهم أن يفضله على عثمان"فالشيعي عند أهل السنة والجماعة هو من يقدم عليا على عثمان رضي الله عنهما، فلو أكمل كمال الحيدري قراءة الجملة لتبين له الحق، ولتبين لكل من يتابع القناة أنه مدلس وكذاب. في الأخير : نقول لكل الرافضة هذا هو شيخكم أية الله كمال الحيدري، مشايخكم ينتصرون لدينهم بالكذب،
كم مرة قلنا لكم أن علمائكم دجالين كذابين لكنكم لم تصدقوا أهل السنة، الآن رأيتم الكذب بـأعينكم وسمعتموه بأذانكم،
فهل هناك حجة أبلغ من هذه الحجة، وهل هناك دليل أبلغ من هذا الدليل، وجاز لنا أن نسأل زملائنا الإثنى عشرية،
إن كنتم أهل حق، فالحق ينتصر له أصحابه بالصدق لا بالكذب، والحق ينتصر له أصحابه بالحجة والدليل لا ببتر
النصوص،
الآن تبين للجميع لماذا كمال الحيدري يصر على عدم الحوار بحجج واهية، فهو يريد أن يكذب ولا يعكر هذا الكذب أي شخص، لكن ليعلم الجميع أن الله عز وجل ينتصر لأوليائه وأن الحق يظهر رغم أنف الجميع.
والحمد لله رب العالمين.
الوثيقة :
عدل سابقا من قبل azza1984 في الجمعة سبتمبر 24, 2010 10:28 pm عدل 2 مرات
كاتب الموضوع
رسالة
azza1984 مشرف أعانه الله
عدد المساهمات : 536 تاريخ التسجيل : 23/08/2010 العمر : 40 الموقع : http://www.dd-sunnah.net/
موضوع: رد: دعوة إلى الأخت كوثر لمناقشة كذب الحيدري على اهل السنة السبت سبتمبر 25, 2010 7:59 pm
بما يخص كمال الحيدري أرجوكي أدخلي هذا الرابط و تابعي بكل حيادية و دون تعصب